Considerations To Know About تأثير الألوان في الإعلانات

Wiki Article



يقترح علماء النفس أن الرموز التي تصور الأشكال لها صدى مع أحاسيس الشخص الحقيقية. على سبيل المثال، يرتبط الخط المتعرج "//" بالتغيرات المفاجئة، وإطلاق الطاقة، والقوة.

العلامات التجارية التي تستخدم اللون الرمادي بشكل بارز تشمل آبل ، وويكيبيديا، وليكزس

دورات دورات تعليمية بطاقات هدية شراء بطاقة هدية استخدم بطاقة هدية المزيد

يخلق براون إحساسًا بالاستقرار والدعم. إنه دافئ وودود وعملي ويمكن الاعتماد عليه، ويمكن أن يمثل أيضًا الطراز القديم والراسخ.

إنه لون مناسب بشكل مثالي لسلاسل الوجبات السريعة وخدمات سيارات الأجرة والعلامات التجارية لملابس الشباب والمنتجات الغذائية وخدمات تحويل الأموال.

ربما لا ترغب أيضًا في طلاء غرفة الطعام أو المطبخ بهذه الألوان إذا كنت تستخدم عداد السعرات الحرارية. يعد هذا أحد أهم مفاهيم علم نفس اللون.

الآن بعد أن عرفت كيف ترتبط الألوان والعواطف، يمكنك اختيار الألوان وفقًا لذلك والحصول على النتائج التي تبحث عنها.

بذلك تكون قد تعرفت على كافة المعلومات بخصوص سيكولوجية الألوان في التسويق أو كما يسميها البعض استخدام الألوان في التسويق، وإذا أردت الاستعانة بأحد الشركات التسويقية التي يوجد بها مجموعة من المسوقين الماهرين في الترويج للمنتجات المختلفة، بإمكانك أن تعتمد على شركة جي دارت فهي شركة الحلول التسويقية الأفضل!

تسجيل الدخول حساب جديد الرئيسية كل الأنشطة بحث تابعنا تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك تابعنا على يوتيوب تعلم البرمجة موسوعة حسوب المزيد

عند تسجيل الدخول بإستخدام شبكات التواصل الإجتماعي، قد نقوم بجمع معلومات تم مشاركتها بواسطة الخدمة، مع التأكيد على مراعاة خصوصية حسابك.

التنقل: يقلل اللون الأزرق من شاهد المزيد الارتباك ويعزز الإلمام بالقوائم وعلامات التبويب لسهولة الاستخدام.

البرتقالي، على الرغم من أنه أقل استخداماً في الإعلانات مقارنة باللون الأصفر، إلا أنه لا يزال يتمتع بحضور ملحوظ. ويمكن العثور عليها في الحملات التي تلبي احتياجات قطاع الترفيه والسلع الاستهلاكية والتصنيع والأجهزة المنزلية والمشروبات ومستلزمات الأطفال. هذا الظل مناسب تماماً لأزرار الحث على اتخاذ إجراء.

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

ويمكن الاستعانة بخبراء التصميم والتسويق للحصول على النتائج الأمثل.

Report this wiki page